دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

ملكة جمال لبنان 2024 تكشف سر فوزها باللقب .. ووالدها يبكي متأثرًا

الراي نيوز - كشفت ملكة جمال لبنان لعام 2024، ندى كوسا، أن الثقة بالنفس هي من أبرز العوامل التي أهلتها لنيل هذا اللقب، في وقت لم يتمالك والدها بسام كوسا دموعه ليبكي متأثراً بعد فوز ابنته باللقب.



وقالت ندى كوسا، في حديثها لـ"فوشيا"، خلال الحفل الضخم الذي نظمته قناة lbc في واجهة بيروت البحرية، إن الثقة بالنفس هي من أبرز العوامل التي أهّلتها لنيل هذا اللقب، وعلقت: أنا مش بس حلوة. أمتلك الذكاء والشخصية والأخلاق وما في شي كان يمنعني أحصد اللقب، خاصة أن لديّ كل هذه المواصفات.



ووجّهت ندى خلال الحفل الذي قدّمته الإعلامية والممثلة إيميه صياح، وأحيته الفنانة إليسا، رسالة إلى المرأة، إذ دعتها إلى مضاعفة ثقتها بنفسها لتحقيق أهدافها، مؤكدة أن ما ينقص المرأة هو أخذ زمام المبادرة.



وأضافت: فخورة بوصولي لهذه المرحلة، والوصيفة الأولى كانت تستحق أيضاً نيل هذا اللقب. وكنت سأفرح بأي نتيجة. كما دافعت عن المرأة الجميلة، مؤكدة أن بإمكانها أن تكون أيضا ذكية، مجتهدة، مثقفة وتستطيع تحقيق أهدافها.






ولم يتمالك بسام كوسا، والد ملكة جمال لبنان، دموعه وبكى متأثرًا، ورأى أن الأخلاق التي ترعرعت عليها ابنته، ونفسيتها الجميلة وإجابتها عن الأسئلة هي التي ساعدتها على تحقيق هذه النتيجة وتتويجها باللقب. في حين قالت جوديت، والدة ندى كوسا: خليكي متل ما إنت واستخدمي هذا اللقب لمساعدة الجميع.



من جهتها، تطرقت ملكة جمال لبنان لعام 2022، ياسمينا زيتون، إلى الصعوبات التي واجهتها منذ لحظة تتويجها، موجهة رسالة إلى ندى كوسا بالحفاظ على طموحها لإكمال مسيرتها.



وعبّرت كل من إيميه صياح والممثلة رزان جمال عن سعادتهما بالمشاركة في هذا الحفل الذي يسلط الضوء على صورة لبنان الجميلة. كما وجّهت عارضة الأزياء ومدونة الموضة نور عريضة رسالة إلى الملكة المنتخبة قالت فيها: كوني أنت لإيصال صوتك.



يذكر أن ندى كوسا توجت باللقب، وحلّت كلّ من سارة لينا بو جودة وصيفة أولى، وغاييل باليان وصيفة ثانية، ومليسا قزح وصيفة ثالثة، وسيبال بو شعيا وصيفة رابعة.



وكانت المشتركات الـ15 خضعن لامتحان الطلّة والجمال والأسئلة أمام لجنة تحكيم نسائيّة تعكس قدرات المرأة اللبنانيّة ونجاحاتها عالميّاً، وتألفت اللجنة من المُمثّلة اللبنانيّة رزان جمّال، وممثّلة وزارة السياحة مصمّمة الهندسة الداخليّة ديانا غندور، وعارضة الأزياء اللبنانية والمدافعة عن حقوق المرأة نور عريضة، وملكة جمال الكون وملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، والمديرة الدوليّة للصحة والعناية الاجتماعية في الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر بترا خوري، ورئيسة نادي الراسينغ بيروت باولا فرعون، والإعلاميّة ريا أبي راشد، ومؤسسة سلسلة مطاعم "أم شريف" ميراي حايك.



عدد المشاهدات : ( 680 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .